فارمسي ون تطلق مبادرة ( غربل صيدلية بيتك )

أطلقت مجموعة فارمسي ون مبادرة ( غربل صيدلية بيتك ) في جميع فروعها المنتشرة بالمملكة إسهاماً منها في إعادة تأهيل مخزون ( الصيدلية البيتية ) والتعرف على إستخدامات الادوية التي مر على وجودها فترة من الزمن والتنبه إلى تاريخ و مدى صلاحيتها سيما التي لها شروط حفظ خاصة.

 

وتهدف المبادرة إلى الحد من ظاهرة الهدر الدوائي ولتساعد على رفع مستوى الوعي الصحي و الدوائي في محاولة للتقليل من الإستخدامات الخاطئة للدواء.

 

وجاء إطلاق المبادرة  كجزء من خطط فارمسي ون لنشر الوعي الدوائي وضمان سلامة  المواطنين للإرتقاء بالخدمات المقدمة متماشية مع توقعاتهم و ملبية لإحتياجاتهم  وتساؤلاتهم .

 

وتجدر الإشارة هنا إلى معايير و إجراءات المبادرة والمتمثلة في قيام الصيادلة بتقديم المشورة والخدمة الصيدلانية  لطالبي الخدمة وتعريفهم على ما بحوزتهم من أدوية على أن تكون الأدوية ضمن علبتها الأصلية و محتوية على ورقة الإرشادات مع التأكد من إبقاء الأدوية بحوزة صاحبها طوال الوقت لضمان معايير الجودة والشفافية .

 

يشار إلى أن فارمسي ون تمتلك نظام معلوماتي دوائي متطور منتشرة في كافة فروعها بالمملكة لتحقق أهدافها اتجاه المجتمع ولتقديم خدمة صيدلانية ذات جودة عالية بفعالية مستدامة مع مراعاة المساواة في تقديم الخدمة لكل من يحتاجها دون إستثناء.

 

اتصل بنا

الادارة العامة
  • جبل عمان الدوار الرابع 
    شارع زهران 106 

  • الهاتف: +962 7 91712222
  • فاكس : +962 7 90240158