حقوق الإمتياز

فارمسي ون®

تعتبر فارمسي ون® سلسلة الصيدليات الرائدة في الأردن، بفروعها الـ 80 الموزعة في مناطق رئيسية بمختلف أنحاء المملكة. وتقدم فارمسي ون® خدمات عالية الجودة في البيع والرعاية الصيدلانية من خلال فريق صيدلاني متخصص.

ساهمت فارمسي ون® بتطوير القطاع الصيدلاني الأردني، من خلال الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة، والاهتمام بالمظهر الصحي اللائق لصيدلياتها، وتعزيز المعرفة والخبرة المتخصصة لدى فرقها من خلال التعليم المستمر. تحرص فارمسي ون® على تبني رؤية تتمثل بتقديم خدمات نوعية في البيع والرعاية الصيدلانية على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ودول الخليج العربي، وإفريقيا وآسيا الوسطى. وتحرص فارمسي ون® على الالتزام بقيمها الأساسية المتمثلة في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لرواد صيدلياتها، والعمل بروح الفريق الواحد، وبرؤية منفتحة قادرة على مواكبة أحدث التطورات والمستجدات في القطاع الصيدلاني العالمي، بالإضافة إلى الالتزام بتقديم خدمات استثنائية لرواد فارمسي ون®.

ويعد الابتكار عنصراً أساسياً في عمل فارمسي ون®، فقد استحدثت- ولأول مرة- خاصية خدمة المراجعين في سياراتهم (خدمة السيارات)، وذلك للتسهيل على كبار السن والأمهات مع أطفالهن وذوي الإعاقة وغيرهم.

تشكل الكوادر البشرية عماد النجاح في فارمسي ون®، ومن هنا يتجلى حرصها الدائم على انتقاء كوادرها بعناية فائقة وتدريبهم وتطويرهم المستمر، سواء الصيادلة أو موظفي الأقسام المساندة، حيث يخضعون لتدريب مستمر ومكثّف مبني على منهجيات الإدارة الفعالة، في بيئة عمل تتسم بالحركة الدؤوبة. وبذلك تمكنت فارمسي ون® من استقطاب أكثر من 700 موظف، بل وأصبحت هذه الشركة المشغّل الأكبر للصيادلة في الأردن.

 

أما في مجال المسؤولية المجتمعية، يقدم مركز المعلومات الدوائية والسموم في فارمسي ون® خدمات مجانية فيما يخص المعلومات الدوائية وإطلاع المجتمع ككل وجميع العاملين في القطاع الصحي الأردني على آخر المستجدات في القطاع الصيدلاني. كما يقوم المركز باستقطاب المصابين بأمراض مزمنة وفتح ملفات خاصة بهم لتزويدهم بمعلومات محدّثة حول آخر التطورات التكنولوجية المتعلقة بأمراضهم ومتابعة جرعاتهم من الأدوية وحالات التعارضات الدوائية في حال ظهور أمراض مصاحبة لذلك.

كما أن مركز المعلومات الدوائية والسموم على اتصال بطوارئ الدفاع المدني من أجل تقديم الدعم المباشر والقيام بإجراءات التدخل في حالات السمّية.

و يقوم مركز المعلومات الدوائية بتنظيم أنشطة لزيادة الوعي وبرامج تثقيف في جميع المدارس والمؤسسات المعنية بالتواصل مع المجتمعات المحلية والمهتمة بدعم جهود التوعية والتثقيف، التي تعد أساساً لإعداد جيل من الشباب القادر على بناء المجتمع.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.pharmacy-one.com

الصيدليات هي خيارك التجاري

مع نمو أعداد السكان عالمياً بما يقدّر بـ 1,12 بالمائة سنوياً، وبارتياد ما معدله 3 بالمائة من السوق المحلي للصيدليات يومياً، يمكن تصور الأعداد الهائلة لرواد الصيدليات وما يترتب على ذلك من عائدات كبيرة. وتستثمر الصيدليات في أكبر الأسواق المحلية لتوفير الاحتياجات اليومية للمستهلكين، من خلال دمجها في البيع ما بين الأدوية ومنتجات العناية الصحية اليومية (وهو ما يسمى بـ"مزيج الأصناف"). ومع الهامش الربحي المرتفع، ستزداد الأرباح كلما تقدم وتوسع مشروعك، في حال اتباع النموذج الصحيح لإدارة الصيدليات.

الحصول على حق الامتياز من فارمسي ون®

عدا عن تميزها المشهود له كنموذج ناجح، تقدم فارمسي ون® لأصحاب الامتياز العديد من الخدمات المشمولة برسوم حق الامتياز، وتضم التالي:

  • التدريب المتواصل على الأنظمة التشغيلية وإدارة الأعمال المتبعة في فارمسي ون®، بما في ذلك أفضل الممارسات في الرعاية الصحية و صرف الأدوية، وذلك في المركز التدريبي، ومقرّه الأردن.  إضافة إلى تقديم التدريب خلال مرحلة ما قبل الافتتاح والتدريب التذكيري، ونسخة إلكترونية محدثة باستمرار لدليل نظام الامتياز.
  • تقديم الدعم لوحدة الصيدلية قبل الافتتاح.
  • الدعم المستمر على مدار الساعة.
  • تقديم الدعم في تصميم وتطوير الوحدة وتقديم نسخة إلكترونية من دليل التجهيزات.
  • تقديم المشورة حول تطوير مزيج الأصناف وإدارة تصنيفها.
  • نظام نقاط البيع "PH1" وإدارة وتحليل المخزون.
  • يتضمن نظام PH1"" جميع جوانب تشغيل سلسلة الصيدليات ويمكّن من تحليل مجموعة واسعة من قواعد البيانات التي تم تأسيسها لأقسام المبيعات وإدارة المخزون وسلسلة الإمداد والمشتريات والتحليل الإحصائي والمحاسبة ومزيج الأصناف وغيرها. ومن خلال توفير المعلومات للمستخدمين، يمكنهم اتخاذ قرارات مبنية على معرفة شاملة.
  • إمكانية دخول الموظفين والزبائن إلى مركز المعلومات الدوائية والسموم.
  • القيام بإجراءات التدقيق لضمان جودة الوحدات الحاصلة على الامتياز والأقسام المساندة.

رسوم الامتياز والملكية

بعد التقدم بالطلب وقبوله سيتم تقديم المعلومات المتعلقة بذلك.

نسعَد بالعمل معكم

تبحث فارمسي ون® عن شركاء يتمتعون بروح الريادة والحيوية والشغف بمجال الرعاية الصحية، مع الاهتمام والتركيز على المستهلك. 

 

طلب حقوق الإمتياز

http://corporate.pharmacy-one.com/طلب-حقوق-الإمتياز

اتصل بنا

الادارة العامة
  • جبل عمان الدوار الرابع 
    شارع زهران 1066 

  • الهاتف: +962 791103642
  • فاكس : +962 791103643