المسؤولية الاجتماعية

تباعا بإيماننا العميق في المسؤولية الاجتماعية المشتركة، ولإحساسنا القوي بالمعايير الأخلاقية ، فارمسي ون تعمل بشكل دؤوب من أجل المساهمة في المجتمع، لتضيف قيمة في حياة الناس بمساعدتهم وتغير حياتهم.

منح دراسية  
انطلاقا من إيماننا بضرورة الاستثمار في الشباب لأنهم يمثلون المستقبل، وأن الجميع يستحق بأن يكون له الفرصة، تقدم فارمسي ون سنويا عشر منح دراسية كاملة لطلبة كلية الصيدلة في مختلف الجامعات. الهدف الأساسي لاختيار الطلبة هو أن يكون لهم رغبة لدراسة الصيدلة. 

المنح الدراسية تشمل المساهمة المالية بالإضافة إلى الدعم المعنوي، ونحن سباقين في المشاركة في مختلف المبادرات الخيرية ومشاريع المنظمات التي تستهدف الفقراء، ومن بين هذه المشاريع كان مشروع مدرستي الذي تديره جلالة الملكة رانيا العبد الله،  تكية أم علي، انجاز،مؤسسة نهر الاردن غيرها الكثير. 

المحاضرات 

إن فريق فارمسي ون على استعداد دائم لإلقاء محاضرات في العديد من المدارس والجامعات، والجمعيات والمجتمعات المعنية بهدف رفع مستوى الوعي لديهم في مواضيع عامة مثل؛ التفريق بين الأدوية والحلوى، وإساءة استخدام وتعاطي الأدوية، وكيفية استخدام الأدوية في المنزل، الخ.

واحدة من جهودنا لإحداث فرق وتوسيع الآفاق لدى الشباب، هو تطوع إدارة فريق فارمسي ون للقيام بتقديم دورات للطلاب من كلية الصيدلة على المواضيع التي تساعدهم في الحياة العملية مثل: إدارة الصيدليات، ومهارات الاتصال وخدمة العملاء. 

 

المبادرات

 

اتصل بنا

الادارة العامة
  • جبل عمان الدوار الرابع 
    شارع زهران 1066 

  • الهاتف: +962 791103642
  • فاكس : +962 791103643